منوعات

الفريق العلمي بقضايا وطنية يصدر تقريره السنوي الثاني

تجاوزت أكثر من 150 ساعة في الندوات واللقاءات

أحدث الساعة _حصة بنت عبدالعزيز

صدر عن مجموعة قضايا وطنية التقرير السنوي العدد الثاني للنشاط العلمي والثقافي للمجموعة لعام 1440هـ ، وأوضحت صاحبة السمو الأميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد بن محمد آل سعود رئيسة الفريق العلمي أن مجموعة (قضايا وطنية) أدركت منذ نشأتها قيمة الإهتمام بقضايا الوطن فخططت له .. وعملت جاهدة سموها في سبيل تحقيق كل ما يعمل على المساهمة بالرأي لتحقيق رؤية المملكة 2030م ، مستلهمة العزيمة من فكر قيادتنا الحكيمة.
وأضافت الأميرة الجوهرة أن التقرير تناول في أبوابه الثلاثة فعاليات الندوات وتقارير اللقاءات مع بعض رموز الوطن من المفكرين والعلماء السعوديين وأفرد الباب الثالث للسير الذاتية للمتحدثين في الندوات.
وأكدت رئيسة الفريق العلمي أن البيانات والمعلومات التي تضمنها التقرير والمستقاة من الإنتاج العلمي للمجموعة بلغ عددها سبع ندوات علمية وخمسة لقاءات ثقافية نفذت في حوالي 150 ساعة موزعة على مدار عاماً كاملاً ، مشيرة إلى حرص الفريق العلمي بإخراج هذا التقرير بصورة تتعدى السرد الوصفي، ليركز على أهم ما تناوله المتحدثون سواء في الندوات أو اللقاءات الثقافية، والخروج بتوصيات ذات خطوات عملية يتخذها المسؤولون على أرض الواقع.
وهذا وقد تطرقت الأميرة الجوهرة إلى منهجية الفريق العلمي في التقرير السنوي القائم على الإبتكار والتميز في الأداء بالشراكة مع أعضاء اللجان الأخرى في المجموعة لتعزيز الكفاءة في الأداء.
من جانبه بارك مؤسس مجموعة قضايا وطنية المستشار الإعلامي الأستاذ خالد بن عبدالمحسن التويجري هذا الإنجاز والجهود المبذولة من الفريق العلمي التي هي محل الفخر والاعتزاز وقدم التويجري شكره وتقديره لصاحبة السمو الأميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد بن محمد آل سعود وأعضاء الفريق العلمي مشيدا في الوقت نفسه بشركاء النجاح أعضاء مجموعة قضايا وطنية من أبناء وبنات الوطن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى