أخبار العالم

مبادرة ” انصر أخاك ” القانونية إلى نهائيات الملتقى الإعلامي العربي

عيون الوطن الإخبارية
حصة بنت عبدالعزيز

اختتمت فعاليات ملتقى مبادرات الشباب التطوعية والإنسانية الدورة الخامسة، والتي استمرت على مدار 3 أيام ، وقد فازت فيها مبادرة انصر أخاك بعد أن تأهلت إلى نهائيات الملتقى الإعلامي العربي ، حيث شاركت في المبادرة وتنافست مع آلاف المبادرات التطوعية في العالم العربي .

وقد حظي الملتقى بتواجد عدد من الشخصيات البارزة في العمل الإنساني، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الاكاديميين والإعلاميين من الوطن العربي.
وقد تشرفت مبادرة انصر أخاك بهذه المشاركة وتحقيق الفوز بهذه الدورة الخامسة من عام 2020م ، حيث كانت مشاركة ثرية سادت فيها الطاقات الشبابية محمَّلين برؤيتهم التطوعية وساعين إلى تحقيقها .

كما أن الملتقى يستضيف العديد من الشباب المبادرين من الوطن العربي، سعيا لإبراز دور هذه الفرق التطوعية في خدمة المجتمع المدني، مشيرا إلى أن الملتقى يقام سنويا بالتعاون مع جامعة الدول العربية، وعدد من المؤسسات الحكومية والخاصة، وذلك وفقا لعدد من المعايير الخاصة التي وضعتها هيئة الملتقى.

وشُدِد خلال الملتقى على ضرورة خلق مناخ تنافسي وإبداعي إيجابي لدعم جهود الشباب في العمل التطوعي والإنساني وتشجيع الكيان الشبابي التطوعي بما يعود بالمنفعة على المجتمع، مشيرين إلى أن ملتقى مبادرات الشباب للأعمال التطوعية والإنسانية يساعد على بث روح التنافس ودعم الظواهر الإيجابية من الشباب في مختلف المجالات والأصعدة.

وتعتبر مبادرة انصر أخاك حلقة وصل بين أهل القضايا من الأرامل والمطلقات والأيتام وأصحاب الدخل المحدود وأصحاب الإحتياجات الخاصة وبين أهل الخير من المحامين والمحاميات.

وبهذه المناسبة السعيدة على جميع أعضاء المبادرة أعربت المديرة التنفيذية : أ.سارة الربيعان عن فخرها بجميع الأعضاء وسعادتها لتحقيق النجاح والتميز بشكل مستمر وتقدم أيضاً نائب المدير التنفيذي ا. محمد العكاسي بالتهانئ والتبريكات وقال هذا جزء بسيط مما نحلم به والمبادرة تستحق أكثر من ذلك .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى