مقالات

بيعاتٌ ست

أسماء محمد الجرباء


تميز خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بروعة عهده وإنجازات أسرع و أوفى إلى أن وصلت المملكة العربية السعودية من الدول المتقدمة العظمى في أقصر وقت .

للسنة السادسة على التوالي يجدد الشعب البيعة للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود _ حفظه الله _ لما لاقاه من إنجازات وقرارات قد أسهمت لبناء المملكة العربية السعودية و توفير متطلبات التنمية البشرية من صناعة واقتصاد وأمن واستقرار ورخاء وزراعة والمواد الغذائية والطبية.
والجدير بالذكر و هو أن المملكة العربية السعودية العظمى وصلت إلى مصاف الدول بوقتٍ قياسي جدا في ٦ سنوات، حيث أظهرت كافة إمكانياتها الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسياسية والأمنية والعسكرية، فأصبحت الدول المتقدمة تُحسب لخطواتها الف حساب قبل أن تخطو أو تفععل شيئاً؛ وهذا يدل على السياسة الحازمة و الرشيدة للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان و وزير الداخلية رجاله الاوفياء .
حيث أظهر رجال المملكة الترابط والتأزر في المحن و الأزمات العسكرية من جهة والطبية من جهة أخرى، فأصبحوا يقاتلون العدو الظاهر والخفي.
وفي النهاية نبايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان للعام السادس على التوالي و نرجو من الله العلي القدير أن يمن على خادم الحرمين بالصحة والسلامة الدائمة لما نراه منه محبه والتزام لرفعة المملكة العربية السعودية العظمى التي أخذت منه راحته ونومه لأجلنا.

اظهر المزيد

أسماء الجرباء

كاتبة ومحررة صحفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى