مقالات

احتفال جمعية نجاح الأسرة بتدشين خط الاستشارات المجاني

الأمير خالد بن سعد والأمير عبد الإله بن عبدالرحمن

عيون الوطن الإخبارية _ أسماء الجرباء

بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالاله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود، الأمير خالد بن سعد و الأمير أحمد بن بندر السديري وعدداً من رجال الأعمال والأعيان أقيمت جمعية نجاح الأسرة حفل تدشين الخط للإستشارات النفسية مساء اليوم السبت الموافق ٢١/١١/٢٠٢٠ .

حيث كان مقدم الحفل الأستاذ متعب الشايع، وابتدأ الحفل بألقاء الرئيس الفخري صاحب السمو الملكي الأمير عبدالاله بن عبدالرحمن بن ناصر كلمة ترحيبية بهذا المناسبة مصرحاً ” منذُ سنوات ونحن نعمل على إظهار جمعية نجاح الأسرة بكامل طاقمها وأعضائها نحو الأفضل، حيث تأسست جمعية نجاح الأسرة كجمعية أسرية تُقدِم خدماتها؛ لدعم الاستقرار النفسي الأُسري وأيضاً للتقليل من نسبة الطلاق وكذلك تعزيز دور المرأة بالمجتمع، وانا بدوري اشكر الأخ الدكتور عبد العزيز الدواس مؤسس و رئيس مجلس إدارة جمعية نجاح الأسرة لترشيحي بأن أكون الرئيس الفخري في جمعية نجاح الأسرة.

أيُّها الحضور الكريم، إن هدف هذه الجمعية هو علاج المشاكل النفسية الأُسرية وتعزيز الترابط الأسري، وأيضاً توعية المقبلين على الزواج و المتزوجين بالقضايا الزوجية و الأُسرية، كذلك المساهمة في خفض نسبة الطلاق، هذا بالإضافة إلى تعزيز القيم الإيجابية لدى المرأة.

وأخيراً اخواني واخواتي الكرام نحنُ في حفلنا اليوم نُدشن خط الاستشارات الأسرية والاجتماعية المجاني لجمعية نجاح الأسرة لتلبية احتياجات والاستشارات المجانية للمرضى وهم في منازلهم.
بعده ألقى الدكتور عبد العزيز الدواس رئيس مجلس إدارة جمعية نجاح الأسرة”.
بعد ذلك كلمة رئيس جمعية نجاح الأسرة الدكتور عبدالعزيز الدواس قائلاً ” أيُّها الحضور الكريم لا يخفى على أحدٍ منكم ما تسمو إليه جمعية نجاح الأسرة، ومن هذا المقام أشكر كل من دعمني واستجاب لدفع جمعية نجاح الأسرة نحو الأمام و على رأسهم الرئيس الفخري لجمعية نجاح الأسرة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالاله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود وجميع اعضاء الشرف ولكل عضو يسهم في وصول نجاحنا إلى هذا اليوم.
اعزائي الحضور هناك طاقم كبير يعمل خلف الكواليس لأهداف سامية وهي أهداف الجمعية لترابط الأسرة والمجتمع وتقويمه وأيضا إبراز دور المرأة بالمجتمع وكذلك إعطاء الاستشارات الأسرية النفسية و الاجتماعية للحد من الطلاق.
أيُّها الحضور الكريم شرفتموني هذا الحفل لمشاركتنا تدشين خط الاستشارات الأسرية والاجتماعية المجاني على الرقم الموحد ٩٢٠٠٣٥٥٧٨ “.
ومن ثم تلاه كلمة للإعلامي والشاعر قبلان السويدي الذي ذكر أهداف جمعية نجاح الأسرة وقدم شكره لصاحب السمو والاعضاء المشاركين وقد ختم كلمته بقصيدة لهذه المناسبة.
بالإضافة الشعراء الذين ابدعوا بنثر قصائدهم مثل الشاعر سلطان العضيلة وكذلك الشاعر والراوي إبراهيم الغنام بالإضافة إلى ألمنشد حامد الضبعان.
وفي نهاية الحفل تم تكريم صاحب رئيس مجلس إدارة جمعية نجاح الأسرة والاعضاء المتميزين والحضور وتناول طعام العشاء.
وعليه فإن توفير خط استقبال الاستشارات الأسرية والنفسية في جمعية نجاح الأسرة والتي سوف يتم تدشينها في الحفل لمتابعة سير العمل إتجاه الأسرة والمجتمع، والرد من خلالها على كافة التساؤلات اتجاه قضايا الأسرة وبالتالي ستساهم بالمعالجة لمن لم يستطع الحضور.

اظهر المزيد

أسماء الجرباء

كاتبة ومحررة صحفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى